
“دياليز” يحتفي بكوادره التمريضية بمناسبة اليوم العالمي للتمريض
احتفى مركز دياليز الطبي بكوادره التمريضية في اليوم العالمي للتمريض تقديرًا لدورهم في تقديم رعاية صحية متميزة للمرضى. ويعكس هذا التكريم اعتزاز المركز بجهود طواقمه الذين يمثلون ركيزة أساسية في تعزيز جودة الرعاية وتجربة المريض. ويؤكد المركز استمراره في دعم وتأهيل الكفاءات لضمان رعاية متقدمة تضع المريض في صميم الاهتمام.